مواعيد عرض مسلسل المُزور التركي والقنوات الناقلة 2024

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

يستعد عشاق الدراما التركية لمشاهدة عمل درامي جديد مليء بالإثارة والتشويق، حيث يعرض مسلسل المُزور، ابتداءً من شهر أكتوبر على قناة Show TV. يذاع المسلسل كل يوم اثنين.

تدور أحداث مسلسل المُزور “Kalpazan” في إطار من الجريمة والإثارة، حيث يتناول قصة عصابة محترفة في إنتاج النقود المزورة، تسعى هذه العصابة بكل ما أوتيت من قوة للسيطرة على السوق المظلمة، وتستخدم أحدث التقنيات في عمليات التزوير.

متى يعرض مسلسل المُزور التركي

يعرض مسلسل المزوز بدايةً من يوم  الاثنين7 أكتوبر 2024، عبر قناة شو تي في التركية وترددها (12209)، في تمام الساعة 8 مساءً، ومن المتوقع أن يعرض عبر قناة الفجر في اليوم التالي كعادة المسلسلات التركية.

ويشارك في بطولة مسلسل المُزور Kalpazan، نخبة من النجوم من ضمنهم النجم تيموتشين اسين و يجسد دور آدم، ويظهر كشخصية محورية ذات تحول درامي كبير. شكران اوفالي ستجسد شخصية جانان، زوجة آدم وحارسة الأمن التي تشارك في رحلته، ودينيز بايسال ستؤدي دور الشرطية عائشة، الصديقة المقربة لجنان والتي تلعب دورًا محوريًا في القصة.

متى يعرض مسلسل المُزور التركي

متى يعرض مسلسل المُزور التركي

بينما يشارك النجم التركي تشاغلار ارطغرل بشخصية كارتال، أخ آدم، الذي يعارض أخاه بشكل جذري. وأخيرًا، دينيز حمزة أوغلو سيلعب دور المُزور بايرام، الذي يلعب دورًا رئيسًا في شبكة التزوير والمافيا.

اقرأ أيضًا| مواعيد عرض حلقات مسلسل حكاية ليلة التركي 2024

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق