«ضحك ولعب وأكل»، طلاب مدرسة يحتفلون بالعودة للدراسة بـ«حلة محشي» (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عودة المدارس، وبعد انتشار فيديو زفة الطبل البلدي والمزمار لطفل صغير في أول يوم دراسي له، وجدنا واقعة طريفة أثارت تفاعلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أحضر عدد من التلاميذ الصغار "حلة محشي" إلى مدرستهم لتناول الإفطار. 

حلة محشي داخل الفصل تلقى تفاعلا على السوشيال ميديا

انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يظهر التلاميذ الصغار وهم يضعون "حلة محشي" على طاولة المدرسة بدلًا من اللانش بوكس المعتاد، ظهر الأطفال وهم يفتحون الحلة وسط الفصل، حيث تصاعد البخار من المحشي، خصوصًا أن البخار المتصاعد من الحلة، دل على أن المحشي كان لذيذًا وشهيًا وتم تحضيره منذ وقت قريب.

2a5db09d-412a-481c-9_1717_040944.jpg

أثار المشهد الكثير من التعليقات المضحكة، وتمنى الكثير لو أن هذه الفكرة تصبح تقليدًا جديدًا في المدارس والعمل والجامعات ليصبح "المحشي" وجبة إفطار يومية، خاصة مع التعليق المنتشر على الفيديو : "الناس بتفطر حاجات خفيفة، احنا الساعة 8 الصبح في المدرسة".

ومن جانبهن، لم تترك الأمهات هذه الواقعة تمر دون تعليق، فقد امتلأت التعليقات بالطرافة والمرح، حيث طالبت بعضهن بتغيير "اللانش بوكس" التقليدي إلى "حلة محشي" في المستقبل، مشيرات إلى أن هذا هو الإفطار المثالي الذي قد يضمن لأطفالهن الطاقة والتركيز طوال اليوم الدراسي حيث ذكر في أحد التعليقات: "الولاد بتقعد كتير يعني يروح عليهم الغدا؟".

ردود الأفعال حول وجبة الإفطار في الفصل

أثارت حركة قلب حلة المحشي بطريقة الشيف بوراك، العديد من التساؤلات حول كيفية تمكنهم من إدخال الحلة بحجمها الكبير إلى المدرسة دون أن يلاحظهم أحد، مع تصاعد البخار منها، لترجح العديد من التعليقات أن التلاميذ ربما يكونوا في حصة الاقتصاد المنزلي، حيث يعتاد فيها الطبخ وإعداد الطعام من أصناف كثيرة من الطعام.

57e041e2-bd0d-43e5-9_1717_041337.jpg

واسترجع الكثير من الأشخاص ذكرياتهم مع حصة الاقتصاد المنزلي والأطعمة التي كانوا يعدونها في المدرسة ويتناولها مع معلمتهم وزملائهم في الفصل، في جو من المرح والسعادة في حين وصف البعض أنهم كانوا يذهبون للمدرسة من أجل هذه الحصة لما فيها من مرح وتعلم طرق ووصفات لذيذة.

b34fc7c6-cf2b-4d26-8_1717_041038.jpg
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق