إسلام إبراهيم يكشف لـ «الجمهور» حقيقة الجزء الثاني من مسلسل «بـ100 وش»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان إسلام إبراهيم، عن أعماله الفنية المقبلة التي من المقرر أن يُشارك فيها خلال الفترة الأخيرة ومنها: مسلسل «تيتا زوزو» الذي يُعرض حاليًا.

وقال الفنان إسلام إبراهيم، خلال لقائه مع موقع «الجمهور» إنه يُشارك في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية مثل مسلسل تيتا زوزو الذي يُعرض حاليًا ويتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين وأن ردود الأفعال على العمل حتى الآن جيدة ولكنه ينتظر عرض الحلقة الأخيرة حتى يتعرف على الرأي الأخير للعمل.

%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%B1%20%D8%B1%

وأضاف إسلام إبراهيم، أنه يقوم بالتحضير لأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة ومنهم: مسلسل مطعم الحبايب، فيلم روح جدو ومن المقرر أن يتم عرضهما خلال الفترة المقبلة في موسم «أوت أوف سيزون».

الجزء الثاني من مسلسل بـ 100 وش

وفي سياق آخر، قال إنه يتمنى عمل جزء جديد من مسلسل «بـ 100 وش» الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه وأبرز عدد من النجوم وأن العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري كان ممتعًا ويتمنى العمل معها في أكثر من عمل.

%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%B1%20%D8%B1%

أبطال وأحداث فيم عنب لـ إسلام إبراهيم

يضم فيلم «عنب» نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم الفنانة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، إلهام صفي الدين، محمود حافظ وغيرهم من النجوم، الفيلم من قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور ومنتج منفذ مصطفي متولي وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

وتدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي، حيث يقوم أحد من الأبطال بشرب مشروب سحري يجعله يفعل العديد من المواقف العجيبة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق