ممدوح عباس يعلق على أزمة فتوح

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق رئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس على أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد فتوح، بعدما تسبب في وفاة أحد الأشخاص أثناء القيادة.


وقال ممدوح عباس في تصريحات تلفزيونية: "لا اريد تضخيم في الامر هو في النهاية قتتتل خطأ فتوح كابتن نادي الزمالك ولاعب منتخب مصر لانريد ان نفقده الثقه في نفسه وسنتصالح مع اسرة المتوفي وننهي هذا الامر".
وتابع: "الحديث عن الحكم لم يعجبني، الحكم لايهمنا مايهمنا لاعبينا تؤدي في الملعب وتفوز، ولا احب هذا الحديث ولا الاعتراض على الحكام".
وأكمل: "حاولت الحصول على تذاكر لشيكابالا واصحابه من قطر ليشاهدوا المباراة وفشلت واطمئننت وقتها ان الامور طبيعيه وسيكون يوم خير والزمالك جاهز للمباراة بنسبة100٪".
وأختتم رئيس الزمالك الأسبق تصريحاته: "انا مولود بچين اسمه الزمالك بحب الزمالك جدا وهو عنيه وان شاء الله سيخرج من كبوته وبدأ يخرج طول ماقلبنا علئ الزمالك ومتحدين لكي ننهي ازماتنا سيتم ذلك انا عندي80 سنة اريد ان ارى الزمالك بخير ويعود وهناك زملكاوية من خارج النادي بتساعده  وبشكرهم جدا جدا جدا".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق