طارق عبد الحليم يكشف لـ«الجمهور» تفاصيل أحدث أغانيه

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان طارق عبد الحليم، عن أحدث أعماله الفنية وهي أغنية "الكداب" التي طرحها خلال الأيام الماضية.

وقال في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": "الأغنية تم تغييرها وبلورتها، وهي نفسها أغنية "الكداب بيروح النار"، ولكني قمت بتغيير بعض كلماتها وطرحتها مرة أخرى بطريقة تناسب الوقت الحالي".

Untitled_1717_062137.jpg

 

طارق عبد الحليم يتحدث عن اختيار أعماله

وأضاف طارق عبد الحليم: “أنا بيتعرض عليا أغاني كثيرة، ولكن اختار الأغنية التي أشعر بإحساس كلمتها، وأحس إن مغنتهاش قبل كدا، وأحب الأغاني الشعبية جدا رغم أنني تغنيت بكلمات درامية، وأختار مرادفات الأغاني وتكون سهلة على الجمهور”.

 

أخر أعمال طارق عبد الحليم

وتعد أغنية "افتح الهويس" آخر أغاني طارق عبد الحليم، وهي من كلمات حمادة الزعيم، وألحان وتوزيع بلوكة، ومن إخراج حسام المهدي، طرحها أول أيام عيد الفطر، وتحمل طابع البهجة واللون الشعبي.

Untitled_1717_062154.jpg

 

وكان آخر أعماله في الدراما هو مسلسل "أنا وهي" يتكون من الـ 15 حلقة، من إخراج سامح عبد العزيز، وتجسد هنا الزاهد شخصية مندفعة وعدوانية، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عن طبيب نفسي، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.

قصة مسلسل أنا وهي

تدور قصة مسلسل "أنا وهي" بين شخصين الأول يعاني من هلاوس ومشكلات نفسية بينما الثانية تعاني من عقدة كبيرة من الرجال وتكرهم وتظهر ذلك في تصرفاتهما، ويذهبان للعلاج النفسي، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل أنا وهي

وضم مسلسل "أنا وهى" بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وأيضا شارك في البطولة: ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي، وعدد من ضيوف الشرف وآخرين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق