تراجع أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية.. وعيار 21 يسجل هذا الرقم

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 09:08 مساءً

أسعار الذهب الآن

أسعار الذهب الآن

العقارية

شهدت أسعار الذهب تراجعاً ملحوظاً خلال التعاملات المسائية اليوم الأربعاء، حيث فقدت نحو 10 جنيهات للجرام الواحد في الأسواق المحلية.

أسعار الذهب في الأسواق المحلية

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 4125 جنيهاً، ليواصل تأثره بالتراجع المستمر في السوق المحلي.

سعر جرام الذهب عيار 21

تراجع سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر تداولاً في السوق المصرية، ليصل إلى 3610 جنيهات.

سعر جرام الذهب عيار 18

في حين بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق المحلية نحو 3094 جنيهاً، متأثراً بنفس العوامل التي ضربت السوق اليوم.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في نهاية التعاملات نحو 28880 جنيهاً.

العوامل المؤثرة على أسعار الذهب

أوضحت شعبة الذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة هاني ميلاد، أن سعر الذهب عالمياً وصل إلى 2670 دولاراً للأوقية. ويقترب بذلك من تحقيق رقم قياسي تاريخي، حيث يقترب من حاجز 2700 دولار للأوقية. هذه التحركات جاءت نتيجة آمال تخفيض كبير آخر لأسعار الفائدة في الولايات المتحدة، إلى جانب الارتفاع الطفيف في سعر الدولار.

الذهب يتصدر المشهد في الأسواق العالمية

سجل الذهب أعلى مستوياته التاريخية اليوم، مدفوعاً بتوقعات خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة. تأتي هذه التوقعات في وقت يترقب فيه المستثمرون تصريحات جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، فضلاً عن صدور بيانات التضخم الأمريكية المنتظرة خلال الأسبوع الجاري.

أسعار الذهب العالمية

بحلول الساعة 08:48 بتوقيت جرينتش، استقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2655.04 دولار للأونصة، بينما وصل في وقت سابق من اليوم إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2670.43 دولار. كما ارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة بنسبة 0.1% لتسجل 2679.30 دولار للأونصة.

توقعات السوق المحلي والعالمي

من المتوقع أن تستمر حالة التذبذب في أسعار الذهب خلال الأيام المقبلة، حيث ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالتطورات الاقتصادية العالمية وتحركات الدولار الأمريكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق