رئيس جهاز شئون البيئة بالبحيرة يتفقد مصنع تكنولوجيا الأخشاب ومصنع تدوير المخلفات بادكو - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس جهاز شئون البيئة بالبحيرة يتفقد مصنع تكنولوجيا الأخشاب ومصنع تدوير المخلفات بادكو - مصر النهاردة

 قام علي جمال دومة، رئيس الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بمحافظة البحيرة، اليوم بزيارة تفقدية لمصنع تكنولوجيا الأخشاب ومصنع تدوير المخلفات بادكو، وذلك للوقوف على الوضع البيئي للمصنع، ومتابعة آخر التطورات التي يشهدها المصنع استعدادًا لبدء التشغيل قريبًا.

رافق دومة في زيارته وفد من مسؤولي جهاز شئون البيئة، حيث تجولوا في أرجاء المصنعين، واستمعوا لشرح مفصل من إدارة المصنع حول مراحل الإنتاج وأساليب العمل المتبعة، والتزامهم بأعلى المعايير البيئية.

-إعلانات-

95.jpg

وأعرب دومة عن تقديره لجهود إدارة المصنع في الالتزام بحماية البيئة، مؤكدًا على اهتمام جهاز شئون البيئة بمتابعة جميع المنشآت الصناعية للتأكد من التزامها باللوائح والأنظمة البيئية.

تحويل المخلفات إلى منتجات ذات قيمة اقتصادية

كما أشاد دومة بالتطورات التكنولوجية الحديثة التي تم تطبيقها في مصنع تدوير المخلفات، والتي تساهم في تحويل المخلفات إلى منتجات ذات قيمة اقتصادية، مما يُعدّ نموذجًا رائدًا في مجال إعادة التدوير.

وختامًا، أكد دومة على استمرار جهاز شئون البيئة في تقديم الدعم والتوجيه للمصنعين لضمان التزامهم بحماية البيئة، وتعزيز جهودهم في تحقيق التنمية المستدامة.

97.jpg
96.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق