بحبكم جدًا | رسالة مؤثرة من أحمد مصطفى ”زيزو“ لجماهير الزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 28 سبتمبر 2024 | 02:25 صباحاً

أحمد مصطفى زيزو

أحمد مصطفى زيزو

كتب : محمد سعيد

حرص نجم نادي الزمالك، أحمد مصطفى ”زيزو“، على توجيه التهنئة لجماهير الزمالك وزملائه اللاعبين بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي 2024 على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

رسالة زيزو لجماهير الزمالك

وعبّر "زيزو" عن فخره الكبير بارتداء قميص نادي الزمالك، مشيدًا بالجماهير التي وصفها بأنها "أوفى وأعظم جمهور في العالم"، وجاء ذلك في منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: "وبعد توفيق من الله أولًا، كل مرة بلبس فيها تيشرت نادي الزمالك بحس بالفخر، الفخر بارتداء تيشرت نادي عنده أوفي وأعظم جمهور فالدنيا".

وأضاف نجم الفريق الأول في منشوره تقديرًا لجمهور الزمالك، قائلاً: "جمهور يعلم العالم معنى كلمة وفاء، معنى كلمة انتماء لكيان مهما كانت نتائجه، سيبقى جمهور الزمالك هو السبب الرئيسي في استمرار كيان الزمالك في القمة اسمًا ومكانًا وقيمة".

أحمد زيزو، الذي يعتبر واحدًا من أبرز نجوم الفريق، أظهر مشاعر الامتنان الكبيرة للجماهير التي تساند الفريق دائمًا، مؤكدًا أن وجودهم هو ما يعطي اللعبة معناها الحقيقي، كما قال في منشوره: "شكرًا ليكم، شكرًا على كل بطولة دخلت النادي عشان أنتم السبب فيها، شكرًا لوجودكم لأن الكورة ملهاش طعم من غيركم".

واختتم "زيزو" رسالته بالتعبير عن حبه العميق للجمهور والفريق، قائلاً: "أنا بحبكم جدًا وبفرح لفرحكم وبتقهر لزعلكم"، مؤكدًا أن هذه البطولة مخصصة لجماهير الزمالك، الذين اعتبرهم "أكثر ناس تستحقها".

كما قدم الشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري على الجهد والكفاح الذي بذلوه من أجل الفوز باللقب، مختتمًا منشوره بكلمات مفعمة بالأمل والتفاؤل: "إن شاء الله مزيد من توفيق الله والبطولات في الشهور والسنوات القادمة، مش هتمشي في يوم لوحدك، إحنا طول العمر جنبك، ناس كتير بتموت في حبك يا زمالك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق