فكرة الاعتزال بتراودني وبقيت جدة من أسبوعين.. أبرز تصريحات نشوى مصطفى مع معتز الدمرداش

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلت الفنانة نشوى مصطفى ضيفة على برنامج ضيفي أمس الجمعة مع الإعلامي معتز الدمرداش عبر شاشة تلفزيون قناة الشرق، وخلال الحلقة تحدثت نشوى مصطفى عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

أبرز تصريحات نشوى مصطفى مع معتز الدمرداش

فخلال الحلقة التي رصدها موقع تحيا مصر كشفت نشوى مصطفى عن تفكيرها في الاعتزال بسبب قلة الأعمال الفنية الجيدة التي تعرض عليها، فقالت: "فكرة الاعتزال تراودني بسبب قلة الأعمال اللي بتتعرض عليا"، وفي الحلقة ذاتها تحدثت نشوى مصطفى عن زوجها، فقالت: "متجوزة من 31 سنة ولغاية دلوقتي جوزي مش بيحب أكلي، هو يجب الخضار السوتيه ولا يفضل أي طعام به زبدة أو سمنة".

19.jpg
نشوى مصطفى 

نشوى مصطفى: بقيت جدة من أسبوعين

وفي اللقاء نفسه، كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن أنها أصبحت جدة، فقالت: بقيت جدة من أسبوعين بس، رزق نجلي عبد الرحمن بمولوده الاول علي، كمان هينضم بأسرتي فرد جديد، حيث سترزق ابنتي مريم بمولودة مع نهاية العام الجاري.

نشوى مصطفى لأهالي طلاب الثانوية العامة: كتر خيركم لتعبكم بس براحة على ولادكم

وسبق وأن خرجت الفنانة نشوى مصطفى لتقديم رسالة لأهالي طلاب الثانوية العامة وذلك بعد ظهور النتيجة ودخولهم في مرحلة كتابة التنسيق، مشيرة إلى أن الثانوية العامة ليست نهاية المطاف، معقبة: انتو بتتعبوهم نفسيا ولو اي حد حصله حاجة بنقعد نعيط جنبه.

وقالت نشوى مصطفى في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف مدكور ورصدها موقع تحيا مصر: كتر خيركم لتعبكم بس بالراحة شوية على نفسكم وولادكم لأن الثانوية العامة مش نهاية الدنيا، ومش مجموع الثانوية أساس النجاح في الدنيا والأمور كلها بقدر الله.

أخر أعمال نشوى مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نشوى مصطفى مسلسل امبراطورية ميم الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه خول مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الإتجاهات.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق