وزير الشباب والرياضة يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، إلى محافظة الشرقية، لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، وبدأت بمركز التنمية الشبابية في بلبيس ، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية، وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة.

 

وزير الشباب والرياضة يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

 

تأتي تلك الزيارة في اطار جولات وزير الشباب والرياضة لمتابعة سير العمل داخل المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظات، والتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتطويرها ورفع كفاءتها، والعمل على تفعيل دورها المجتمعي، وتعظيم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب في الفئات العمرية المختلفة.

ومن المقرر أن يتضمن برنامج الزيارة لمحافظة الشرقية، جولات تفقدية لأعمال التطوير وافتتاح ملاعب خماسية وتفقد الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تًنفذها الوزارة، وكذلك افتتاح لحمامات سباحة ومباني إدارية، وذلك بنادي غار حراء والصالة المغطاة ومركز شباب ناصر ومركز شباب أحمد عرابي بمدينة الزقزيق، ونادي ههيا الرياضي، مركز شباب البوها المحطة ونادي كفر صقر، بالإضافة إلي مركز شباب أبوكبير.

 

وفي سياق متصل أوفد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفدًا رسميًا برئاسة الدكتور أشرف البيجرمى رئيس قطاع الرياضة بالوزارة لاستقبال بعثة فريق منتخب مصر لكرة اليد ناشئين مواليد 2006، قادمة من تونس بعد التتويج ببطولة أفريقيا للناشئين والتأهل لكأس العالم، عقب انتصاره على حساب المنتخب التونسي، بنتيجة 34-29، في المواجهة التي أقيمت على الأراضي التونسية.

862.jfif
وزير الشباب والرياضة

وقد وصلت بعثة المنتخب الوطني إلي مطار القاهرة الدولي، حيث كان في استقبالهم رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور محمد الأمين و الدكتور عمرو العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد.

ونقل رئيس قطاع الرياضة بالوزارة، تهنئة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبعثة المنتخب الوطني لكرة اليد ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد بهذا الإنجاز، متمنيا التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة والظهور بأفضل شكل يليق بالرياضة وكرة اليد المصرية.


وفي ذات السياق، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أن تحقيق لقب بطولة إفريقيا لكرة اليد ناشئين ، يُعد إنجازاً جديداً يُضاف لمنظومة الرياضة المصرية على المستوى القاري، وذلك بفضل دعم القيادة السياسية للرياضة المصرية، ووضعها في المصاف والمكانة العالمية التي تستحقها.

كما أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير والأداء المشرف لمنتخب شباب اليد، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية التي تُعد مثالاً حياً يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية في 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق