حادث لمياء فهمي عبد الحميد.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية بعد تحطم سيارتها

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حادث لمياء فهمي عبد الحميد.. تتصدر تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وذلك بعد تداول صور تهشم مقدمة سيارتها جراء حادث سير مروع، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

حادث لمياء فهمي عبد الحميد

حادث لمياء فهمي عبد الحميد

وأثار حادث لمياء فهمي عبد الحميد اهتمام متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا مع منشورها بتمنياتهم لها بالسلامة والشفاء العاجل، خاصة تأتي هذه الحادثة بعد فترة وجيزة من تكريمها في حفل الموضة العالمي "International Fashion Awards" لعام 2024.

وبعد حادث لمياء فهمي عبد الحميد طمأنت الإعلامية جمهورها عن حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير، قائلة عبر حسابها على «إنستجرام»: «راضية يارب.. الحمد لله قدر الله وما شاء فعل».

حادث لمياء فهمي عبد الحميد

وأضافت عبد الحميد: «شكرًا لكل الناس اللي اطمأنت عليّ وعلى بنتي، الحمدلله قدر ولطف، وأكيد كان هيحصل حاجة أكبر من كده وربنا قدر اللي حصل، والله راضية الحمد لله مش عارفة أشكركم أزاي، وعلى سؤالكم وآسفة لعدم الرد على المكالمات غصب عني والله، بس بجد كتر ألف خيركم ربنا يخليكم ليا».

إصابة الإعلامية لمياء بالمرض السرطان

وكانت قد نفت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، في شهر يوليو الماضي، ما تردد من شائعات حول إصابتها بالسرطان، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام».

وأضافت لمياء عبد الحميد، أنها أجرت عمليتي استئصال الزائدة الدودية وتكميم المعدة، لافتة إلى أنها ستعود للساحة الإعلامية مجددًا.

وأوضحت أنها بعد تعرضها للوعكة الصحية الأخيرة اكتشفت إصابتها بالزائدة الدودية والغدة الصماء والضغط، مشيرة إلى أنها أجرت عملية تكميم المعدة بعد فشلها في إنقاص وزنها.

وتعد الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، من أبرز مذيعات البرامج الاجتماعية والدينية مع كل من دعاء عامر، ودعاء فاروق، وإيمان رياض، حيث تقدم لمياء فهمي برنامج «الدنيا بخير» يوميًا على شاشة قناة الحياة، وتعرض من خلاله عدة فقرات متنوعة تهم الرأي العام والجمهور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق