رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لأبطال مسلسل سيد الناس

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة منة فضالي انضمامها لأبطال مسلسل سيد الناس، الذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

انضمام منة فضالي لأبطال مسلسل سيد الناس

ونشرت منة فضالي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة للسيناريو، وعلقت عليها وكتبت: "بسم الله توكلنا علي الله سيد الناس رمضان ٢٠٢٥ دعواتكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه.

764.jpg
منشور منة فضالي الأخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 

قصة وابطال مسلسل سيد الناس

ويترقب عدد كبير من الجمهور ومحبين عمرو سعد الكشف عن تفاصيل أكثر عن قصة وابطال مسلسل عمرو سعد الذي يخوض به الماراثون الرمضاني لعام 2025، حيث لقى مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد اهتمام عدد كبير من محبينه خاصةً بعد الكشف عن لمحة من المسلسل الذي من المقرر أن يأتي في إطار شعبي وتشارك في بطولته إلى جانب عمرو سعد الفنانة إيمان العاصي وتتعاقد الشركة المنتجة لـ مسلسل سيد الناس مع باقية الفنانين المشاركين في العمل الفترة الحالية، ومن المتوقع أن ينال مسلسل سيد الناس نجاحًا كبيرًا خاصةً وأنه التعاون الأول بين المخرج محمد سامي والنجم عمرو سعد ومن المعروف عن كلًا منهما نجاحاته الكبيرة التي حققها سواء في عالم الفن.

أخر أعمال منة فضالي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منة فضالي مسلسل كوبرا الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

وشارك في بطولة مسلسل كوبرا عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، محمد أسامة، دنيا ماهر، منة فضالي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، و إخراج أحمد شفيق، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق