"بداية جديدة".. تنظيم عدة فعاليات تدريبية لـ"معلمي أكتوبر"

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت إدارة حدائق أكتوبر التعليمية بمحافظة الجيزة، برئاسة آمال على، مدير الإدارة، عدة فعاليات في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، بهدف تطوير العملية التعليمية وتحقيق أهداف رؤية مصر 2030، برعاية المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، وإشراف أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم، وسمية الخطيب وكيل المديرية.

 

تنظيم عدة فعاليات تدريبية لـ"معلمي أكتوبر"

وتهدف الفعاليات المقرر أن تستمر لعدة أيام، توعية المجتمع المدني وأولياء أمور الطلاب بلائحة التحفيز والإنضباط رقم 150 لسنة 2024 التي تهدف إلى تحقيق انضباط وانتظام العملية التعليمية، مع أهمية دور أولياء الأمور كشركاء أساسيين في العملية التعليمية بعد المعلم والطالب.

تمثل المبادرة نموذجا يحتذى به في مجال المسؤولية المجتمعية حيث تسعى إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الإنضباط والإلتزام في نفوس الطلاب وتساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال بناء مجتمع معرفي قادر على مواجهة تحديات العصر.

وقالت آمال على، مدير الإدارة، إن المعلم المصري يأتي على رأس مستهدفات مبادرة بداية، تقديرًا لدوره الكبير في بناء المجتمع ولأن المعلم هو أساس العملية التعليمية الناجحة والمستقبل الأفضل، وبالتنسيق مع قسم التدريب بالإدارة لرفع الكفاءة المهنية للمعلمين لمواكبة كل ماهو جديد.

من جهتها، قالت أميرة عبد الفتاح، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بإدارة حدائق أكتوبر، إنه تم عقد عدد من فعاليات تدريب «معلمي» الإدارة على مواد التخصص الأساسية بعدد من قاعات تدريب مدارس إدارة حدائق أكتوبر التعليمية، وذلك عبر عدد من مدربي الإدارة، منهم الدكتورة شيماء رمضان، والدكتورة نيفين مكي والدكتورة رضوى إسماعيل شريف، وتحت إشراف ومتابعة دكتور إكرام إبراهيم مدير قسم التدريب.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق