ضبط 7 أطنان دقيق مدعم بمخازن مخالفة في منشأة القناطر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت حملات شنتها مديرية التموين بالجيزة من ضبط مستودع بوتاجاز بكفر حكيم تصرف في 536  أسطوانة بوتاجاز وضبط مخالفات البيع بأغلى من السعر الرسمي.


وكلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار توجيه الحملات التموينية لمراقبة الأسواق وضبط المخالفات.


وتابع محافظ الجيزة نتائج حملات مديرية التموين والتجارة الداخلية، والتي أسفرت عن ضبط ثلاث مخازن مخالفة بمنطقة وردان بمركز ومدينة منشأة القناطر بحوزتهم 7 أطنان دقيق بلدي مدعم، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

55556_1738_081249.jpg


شملت الحملات التي جاءت بمتابعه من محمود بلاسي مدير مديرية التموين والإدارات المعنية من ضبط مستودع لبيع أسطوانات البوتاجاز بقرية كفر حكيم بمركز ومدينة كرداسة يقوم ببيعها بأسعار ازيد من السعر المعلن وقام بالتصرف في 536 أسطوانة بوتاجاز منزلي، بالإضافة إلى ضبط 3 مخازن لتوزيع أسطوانات البوتاجاز بقرية كفر حكيم غير حاصلين علي التصاريح اللازمة ويقومون ببيع الأسطوانات بسعر أزيد من السعر الرسمي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات وجاء ذلك استجابة لشكاوي المواطنين بالقرية.

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق