بحضور شاكيرا وعمرو دياب، الصور الأولى لحفل زفاف ابنة صاحب «قطونيل» بالأهرامات

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل موقع «الجمهور» على الصور الأولى لحفل زفاف “فلك” ابنة رجل الأعمال السوري باسل سماقية صاحب شركة قطونيل على عمرو قباني في منطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة.

ويحيي الحفل المطربة العالمية شاكيرا، والمطرب  عمرو دياب، والمطرب اللبناني راغب علامة، وذلك بحضور العديد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال ونجوم الفن في مصر والعالم العربي.

27055ebc-ed8d-46ca-9_4770_100258.jpg
4582d1b5-24ac-4390-9_4770_100259.jpg
27055ebc-ed8d-46ca-9_4770_100258.jpg

كتب كتاب ابنة باسل سماقية

في سبتمبر الماضي، عقد الشيخ خالد الجندي، كتب كتاب ابنة باسل سماقية، في حالة من الفرحة وأجواء من البهجة والسرور، خاصة أن الحفل اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين فقط.

حفل خطوبة باسل سماقية

وأقيم حفل خطوبة ابنة باسل سماقية فلك، على عمرو قباني في شهر يونيو الماضي، في قصر في القطامية بمصر.

وأحيا حفل الخطوبة المطربة اللبنانية نانسي عجرم والمطربة روبي، ورقص معهم العروسين وسط حالة كبيرة من الفرحة.

حرص عدد من الشخصيات العامة على حضور حفل الخطوبة منهم: «الإعلامي عمرو الليثي، والكاتب الصحفي خالد صلاح، رجال الأعمال أحمد البستاني، كامل أبو علي رئيس نادي المصري البورسعيدي، جمال الجارحي، المنتج تامر مرسي، إلى جانب الدكتور مجدي يعقوب.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق