في أول اجتماع لها.. أمانة العمال المركزية بـ"مستقبل وطن" تستعرض خطط عمل مكثفة تشمل لقاءات ودورات تدريبية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت أمانة العمال المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، اجتماعها التنظيمي الأول عقب إعادة تشكيلها، لوضع خطة عمل الأمانة الفترة القادمة، بعد حركة التغييرات التي شهدها الحزب خلال الفترة السابقة.

 أمانة العمال المركزية بـ"مستقبل وطن" تستعرض خطط عمل مكثفة تشمل لقاءات ودورات تدريبية

وأشار النائب سيد نصر، إلى أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم العديد من الدورات التدريبية للعمال على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، بجانب التعاون مع الأمانات الأخرى،بما يخدم أهداف الحزب.

921.jpg
جانب من الاجتماع 

وتناول الاجتماع، مجموعة من المقترحات لتطوير الأمانة، وشهد تفاعلا ونقاشا موسعا حول وضع خطط جديدة  للعمل.

معسكر وورش عمل.. ضمن أجندة أعمال أمانة الأشخاص ذوي الإعاقة المركزية بـ"مستقبل وطن"

وفي وقت سابق، عقدت أمانة الأشخاص ذوي الإعاقة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندسة أمل مبدى، اجتماعا تنظيميا مع هيئة مكتب الأمانة وأمنائها في المحافظات، لطرح رؤيتها بشأن خطة عمل الأمانة الفترة المقبلة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

طالبت المهندسة أمل مبدى، أمينة الأشخاص ذوي الإعاقة، بتنفيذ أجندة شهرية بفعاليات المحافظات الفترة المقبلة والتواصل بشأن كافة الفعاليات، ووضع  أمناء المحافظات خطة ربع سنوية بشأن الفعاليات.

وأكدت المهندسة أمل مبدى، أن الأيام المقبلة ستشهد إقامة معسكر يتخلله عدد من ورش العمل، وبحضور عدد من المسئولين لعرض كافة القضايا والموضوعات التي تهم ذوي الإعاقة.

وأضافت المهندسة أمل مبدى، أن الأمانة تستهدف وجود الحزب على الأرض وتقديم الخدمات لذوي الإعاقة مع ضرورة التواصل والتعاون مع كافة الأمانات.

وشهد الاجتماع نقاشا واسعا، بين الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب وأمئانها في المحافظات، وعرض لمجموعة من الأفكار والرؤي  والمقترحات التي تصب في صالح الأشخاص ذوي الإعاقة .

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق