التركيز مفتاح تأهل "فوتسال المغرب"

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
التركيز مفتاح تأهل
صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
هسبورت - آمال لكعيداالسبت 28 شتنبر 2024 - 21:33

اختتم المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة استعداداته لمواجهة المنتخب البرازيلي، غدا، لحساب ربع نهائي منافسات كأس العالم الجارية في أوزبكستان.

وأجرى المنتخب المغربي حصة تدريبية اليوم، وضع خلالها الناخب الوطني، هشام الدكيك، آخر اللمسات على المجموعة المنقوصة من لاعبين، ويتعلق الأمر بعثمان الإدريسي وخالد بوزيد، الغائبين بسبب الإصابة.

وأوضح الدكيك، في تصريحات على هامش التحضيرات للمواجهة، أن مباراة الغد ستكون أمام أفضل منتخبات العالم وأفضل منتخب في نسخة “المونديال” الحالية بأفضل دفاع.

وتابع المدرب ذاته بخصوص طريقة اللعب التي سيعتمدها الفريق الوطني في مباراة الغد: “عادة عندما نواجه المنتخب البرازيلي نعتمد على امتلاك الكرة، لكن اليوم لن أستطيع طلب الأمر نفسه من اللاعبين، لأن هذه الخطة تتطلب مجهودات كبيرة والتوفر على ثلاث مجموعات على الأقل.. لذلك فإستراتيجيات اللعب ستتغير”.

وأضاف هشام الدكيك: “الأهم هو التركيز الذهني لمسايرة إيقاع المباراة وتدبير المجهود البدني. حضرنا بعض الخطط الدفاعية، ولا يمكن توضيح المزيد حول الموضوع لأننا أيضا نترصد تصريحات الخصم ونترجمها”.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره البرازيلي، غدا، لحساب ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال، على أرضية المركب الرياضي العالمي في مدينة بخارى.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق