انتقادات جمهور الأهلي تطوق عطية الله

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتقادات جمهور الأهلي تطوق عطية الله
صورة: صفحة النادي الأهلي
هسبورت - آمال لكعيداالسبت 28 شتنبر 2024 - 22:17

انهالت الانتقادات على الدولي المغربي يحيى عطية الله، بعد مردوده مع الأهلي المصري لكرة القدم في مباراة كأس “السوبر الإفريقي”، أمس، التي توج بها نادي الزمالك بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل (1-1).

وحسب صحيفة “الوطن سبورت” فإن مدرب الأهلي، مارسيل كولر، صب جام غضبه على لاعبي الفريق بعد نهاية المباراة، فيما كان لعطية الله وياسر إبراهيم النصيب الأكبر من التوبيخ، محملا إياهما مسؤولية هدف تعادل الزمالك المصري في الشوط الثاني.

واعتبر وائل جمعة، في تحليل تلفزيوني، أن عطية الله لم يكن جاهزا لخوض المباراة، وأخطأ في تعامله مع الكرة التي أتى منها هدف التعادل للزمالك المصري، لكنه في المقابل حمل كولر مسؤولية اختيار لاعب لتسديد ركلة الترجيح وهو في وضع نفسي مهزوز، لينتج عن ذلك تضييعها.

من جهتها نقلت صحيفة “المصري اليوم” تصريحات لمحمد بركان، نجم الأهلي السابق، انتقد فيها لمس عطية الله الكرة التي منحت التعادل للزمالك، قائلا: “لم يكن هنالك داع لتمرير الكرة بالكعب، ليس من العيب أن تخرجها إلى الشرط إن كنت محاصرا أو تشتيتها حتى.. كانت أمام يحيى مجموعة من الحلول الأخرى لتعامل أفضل مع الكرة”.

بدورها كالت جماهير الأهلي الانتقادات لـ”الودادي” السابق، بعد ضياع كأس السوبر، محملة إياه التطور السلبي الذي حصل في مجريات المباراة أمام الزمالك، أمس، بداية من خطئه في التمرير الذي أتى منه هدف التعادل، ووصولا إلى تضييعه ركلة الترجيح التي نجح أحمد عواد في صدها.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق