بعد التتويج.. استقبال تاريخي لبعثة الزمالك بعد عودتها من السعودية

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت جماهير الزمالك الفريق بفرحة واعتزاز لتحقيق الفوز بعد انتصارهم في كأس السوبر الإفريقي وعودتهم إلى القاهرة قادمين من السعودية.

وبقرار من الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز، حصل لاعبو الفريق على فترة راحة تمتد لستة أيام قبل استئناف التدريبات.

وذلك لأن المنافسة المقبلة تنتظر الزمالك في تحضيراتها للموسم الجديد، مع التركيز على السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

حقق الزمالك البطولة الخامسة في كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على الأهلي في مباراة مثيرة انتهت بركلات الترجيح.

وفي غمرة الاحتفالات بالانتصار، تعززت مكانة الزمالك بتحقيقه للقبه الخامس، بينما بقي الأهلي في طليعة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب. انتهت المباراة بفوز الزمالك 4/3 في ركلات الترجيح بعد تعادل 1/1 في الوقت الأصلي.

وبعد الفوز، تتقاضى الزمالك مكافأة مالية من "كاف" بقيمة 500 ألف دولار، بينما يحصل الأهلي على 250 ألف دولار بعد حصوله على المركز الثاني.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيواجه بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وهي مباراة مرتقبة ستجمعهم في الفترة بين 19 أكتوبر و25 أكتوبر في الإمارات، حيث يشارك الأهلي وسيراميكا أيضًا في هذه المنافسة المثيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق