موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك ودريمز الغاني اليوم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك ودريمز الغاني اليوم - مصر النهاردة

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت بتوقيت غانا السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، للحديث عن مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في السابعة مساء  غدا الأحد على ستاد بابا يارا الرياضي.
 

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن  حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة دريمز الغاني غدا الأحد على استاد بابا يارا، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية 
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الزمالك ودريمز الغاني على ملعب “بابا يارا” في تمام السابعة مساء غدا الأحد الموافق يوم 28  أبريل الجاري.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق