أحمد موسى: لازم الحوثي يضلمها على "إسرائيل"

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي أحمد موسى على قصف الاحتلال الإسرائيلي لعدة أماكن في اليمن، مطالبا الحوثي بالرد على هذه العمليات بصورة أكبر منها.

 

 

الإعلامي أحمد موسى: على الحوثي قصف ميناء اسدود

قال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج على مسئوليتي المذاع عبر شاشة صدى البلد، انه منذ اقل من ساعه وقام الاحتلال الصهيوني بقصف من اي الحديدة وراس عيسى باليمن، بالاضافه الى ما حطيتي كهرباء و مركز خاص بخزانات الوقود بالاضافه الى مطار

واضاف الإعلامي أحمد موسى، ان استهداف الاحتلال لميناء الحديدة جاء للمرة الثانية مشيرا إلى قصف الميناء في شهر يوليو الماضي، مستدركا ان الضربه هذه المرة أقوى من شهر يوليو الماضي وأوسع حيث تضمنت عدة أهداف.


واكمل الإعلامي أحمد موسى، ان حسب ما أعلنه الجيش الاسرائيلي فإن ضربات الاحتلال الاسرائيلي على كل من الحديدة وراس عيسى، جاء بسبب قصف الحوثي وتوجيه صواريخ الى إسرائيل قبل عده ايام، مردفا ان رد الحوثي يجب ان يكون بنفس الطريقه التي قصف بها الاحتلال الاهداف في اليمن مضيفا ان الحوث عليه قصف مطار اسرائيلي كما قصف الاحتلال مطار في اليمن بالاضافه الى قصف ميناء اسدود.

الإعلامي أحمد موسى: حسن نصرالله مسمعش كلامي فاغتالوه


وأكمل الإعلامي أحمد موسى، انه يجب على عبد الملك الحوثي أن يرد على إسرائيل بنفس الطريقة التي قصفت بها الموانئ ولا يفعل مثلما قام به حسن نصر الله الذي لم يستمع إلى نصيحته و قام الاحتلال  باغتياله، حيث نصحه بأن يرد بقوة على إسرائيل.

الإعلامي أحمد موسى: لازم الحوثي يضلمها على الاحتلال 


وشدد الإعلامي أحمد موسى، على ان الرد من الحوثي على اسرائيل يجب ألا يقل عن قصف الأهداف في اليمن، فكما قام بضرب المطار في اليمن يجب ان يقصف الحوثي مطار بن “غوريون” في الأراضي المحتلة، كما يجب استهداف مراكز الوقود حتى يسود الظلام في إسرائيل، قائلا يجب ان يظلمها الحوثي على الاحتلال كما فعل الاحتلال بضرب مراكز الكهرباء في اليمن حتى يظلمها عليه".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق