"خط الرجعة" يجعل فتو سيدة أعمال

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صورة: هسبريس
هسبريس - منال لطفيالإثنين 30 شتنبر 2024 - 02:42

تسجل الممثلة المغربية منى فتو عودة جديدة إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد غياب، من خلال مسلسل جديد يجري تصويره حاليا في مدينة الدار البيضاء والنواحي.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن المخرج عادل الفاضيلي ضمّ إلى طاقم مسلسله الجديد “خط الرجعة” الممثلة منى فتو؛ لتجسد دور سيدة أعمال تملك إقامة سكنية، حيث يقطن مجموعة من السكان لكل واحد منهم قصته وتتقاطع المواقف بينهم والأحداث في قالب درامي اجتماعي.

وتابع المصدر ذاته أن المسلسل يعرف مشاركة أيضا كل من المغنية ابتسام تسكت، ومحمد خيي، وماريا لالواز، ونبيل عاطف، وعبد الحق بلمجاهد، وصديق مكوار، وأسماء القرطبي، وأنس بسبوسي وأسماء أخرى.

وبخصوص موعد عرض العمل، أبرز مصدر هسبريس أن برمجته ما زالت غير واضحة، حيث من الممكن ضمه إلى الموسم الرمضاني المقبل أو عرضه خارج السباق الرمضاني حسب تقدير المكلفين ببرمجة الأعمال التلفزيونية عبر قناة “الأولى”.

ويسلط مسلسل “خط الرجعة” الضوء على مجموعة من المواضيع الاجتماعية ويناقش العلاقات الأسرية بين الوالدين والأبناء إضافة للأصدقاء، حيث من المرتقب أن يضخ نفسا جديدا على مستوى ما يتم مناقشته في الأعمال الدرامية المغربية.

في سياق آخر، تحضر منى فتو في عالم الفن السابع من خلال شريط سينمائي طويل يحمل عنوان “أيام الصيف”؛ وهو من توقيع فوزي بنسعيدي، تم الشروع في عرضه بالقاعات السينمائية الوطنية منذ أسبوع بعد جولة وطنية وأخرى دولية.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق