كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن اتخاذ إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار صارم ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك.

كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " النادي الأهلي قرر اتخاذ قرار صارم ضد كلا من رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، بسبب احتفالهما عقب تسجيل ركلتي الجزاء، وتم تغليظ العقوبة ضدهما".

وأضاف:" رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، أكدا لسامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنهما لم يقصدا الاستهزاء بالخصم، ولكن الثنائي تقبل العقوبة".

وأوضح:" محمد الشناوي تحدث مع إدارة النادي الأهلي، أن اللاعبين متقبلين اي عقوبة يفرضها النادي، كما أخبر اللاعبين أنهم يجب أن يمتصوا غضب الجماهير ".

واكمل كريم رمزي: " أكثر اللاعبين حزنا من الأهلي على خسارة السوبر الإفريقي كان يحيى عطية الله لأنه أخطأ في لقطة هدف الزمالك، كما أهدر ركلة جزاء، ولكن مواطنه رضا سليم وعمرو السولية، تحدثان مع اللاعب حتى يهدأ".

وأتم:" أما أكرم توفيق فقد بكى بشدة عقب نهاية المباراة، بسبب خسارة السوبر الإفريقي؛ ولكن عمرو السولية قام بمواساته".
 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق