“جيسيك جلوبال 2024” يكلل بثلاثة أرقام قياسية - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم “جيسيك جلوبال 2024” يكلل بثلاثة أرقام قياسية - مصر النهاردة

متابعة – مظفر إسماعيل

 

شهد اختتام معرض ومؤتمر “جيسيك جلوبال 2024″، أمس الخميس، تحقيق إنجاز هام، تمثل في حصول مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات. على ثلاثة أرقام قياسية جديدة في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية.

 

وسجل المجلس رقماً قياسياً جديداً في “أكبر درس للتوعية بإنترنت الأشياء” بمشاركة 293 شخصاً. بينما تم تمثيل 104 جنسية في فئتي “أكبر عدد للجنسيات في درس التوعية بإنترنت الأشياء، و أكبر عدد للجنسيات في تدريب على الأمن السيبراني”.

 

وشارك في الحدث، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 23 إلى 25 أبريل، 750 من أبرز شركات الأمن السيبراني في العالم. وحضر أكثر من 350 متحدثاً بارزاً و 20 ألف خبير من مختلف أنحاء العالم.

 

وتناولت فعاليات المؤتمر، التي امتدت على مدار ثلاثة أيام، نقاشات حيوية حول الابتكارات في مجال الأمن السيبراني.

 

كما شهد المؤتمر جلسات مخصصة لمناقشة التحديات المتزايدة التي تواجهها المؤسسات المالية في مواجهة التهديدات السيبرانية، وطرق حماية أنظمتها والتصدي للانتهاكات المحتملة.

 

وأظهرت الإحصائيات المُقدمة خلال المؤتمر أن مؤسسات التمويل والتأمين على مستوى العالم تعرضت لـ 566 خرقاً للبيانات في العام الماضي، مما أدى إلى تسريب أكثر من 254 مليون سجل.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق