مدحت العدل يحيي ذكرى وفاة أحمد سامي العدل: ستظل ذكراك حية في قلبي حتى نلتقي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص السيناريست مدحت العدل على أحياء ذكرى وفاة شقيقه أحمد سامي العدل والذي رحل عن عالمنا اثر  معاناة كبيرة مع المرض وحزن لوفاته عدد كبير من صناع الفن في مصر وتفاعل معه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مدحت العدل يحيي ذكرى  وفاة أحمد سامي العدل

ونشر مدحت العدل صورة لابن شقيقه الراحل أحمد سامي العدل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه في منشور رصده موقع تحيا مصر، قائلا: مرت الأيام وما زال وجع فقدك يملأ قلبي.. رحلت بجسدك ولكن روحك باقية معنا، أفتقدك في كل لحظة، وستظل ذكراك حية في قلبي حتى نلتقي رحمك الله واسكنك فسيح جناته.

402.jpeg
منشور مدحت العدل 

وفاة أحمد سامي العدل 

وكان قد رحل أحمد سامي العدل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2023 وانقلبت السوشيال ميديا رأسا على عقب لوفاته، فحرص على نعيه عدد كبير من نجوم الفن من بينهم هند صبري والتي كتبت: من أحلى و أنقى الأرواح الي شفتها .. كنت فرحانة لما شفتك يومها و قعدنا نتكلم عن والدك و الشبه الي بينكم .. وفاتك وجعتنا كلنا و عزاءنا انك مع الخال سامي في مكان أحسن .. إنا لله و إنا اليه راجعون ..خالص عزائي لوالدته ماجدة نور الدين و لأحبائنا آل العدل الغاليين .. ربنا يرحمه و يصبركم على فراقه.

207.png
السيناريست مدحت العدل 

شقيقة أحمد سامي العدل تكشف اللحظات الأخيرة في حياته 

وكانت قد كشفت رشا، شقيقة أحمد سامي العدل عن اللحظات الأخيرة في حياته، حيث قالت: جالي مكالمة تليفون ألحقي أخوكي تعبان في المستشفي جريت عليه لاقيت التعب والألم زايدين على عمره عمرين مش عارف يتنفس وكلامه بصعوبة، قعدت أكلمه وأضحكه وأحاول أهون عليه شوية وأسيبه يرتاح شوية، في عز محاولاتي نقله لمستشفي تانية فقد نبض قلبه لثواني قدامي اتخضيت، الدكاترة طمنوني وقالوا مفيش حاجة أهو زي الفل بس قلبي وجعني، ولاقيتني بقول له عايزاك تسبح وتقول الشهادة معايا وتفضل تقول كل القرآن اللي أنت حافظه، يا دوبك لفيت ظهري ولسه هخرج أشوف موضوع الإسعاف ونقله لاقيت دكاترة وممرضين في كل حتة حوالين أحمد بيحاولوا ينعشوه 38 دقيقة على الساعة محاولات.

واختتم شقيقة سامي العدل حديثها، قائلة: وأنا واقفة قدامه قلبي بيتقطع وروحي أنا بتطلع مني ماسكة في خيط امل من الدخان اتقطع بـ آخر نفس منه وراح أحمد ، أخويا الصغير الطيب الحنين الهادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق