وزير التموين: الدعم النقدي أكثر ضمانا في الوصول للمستحقين

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الدعم النقدي أكثر ضمانة أن يصل إلى مستحقيه، واصفًا ذلك بأنه الشغل الشاغل للوزارة.

وخلال حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، شدد فاروق على أهمية العمل من خلال البيانات والمعلومات في هذه المنظومة، قائلًا: «أنا وزملائي في الوزراء وكل العاملين في الحكومة لا يمكننا عمل أي شيء بدون بيانات ومعلومات».

وأضاف: «البيانات والمعلومات هي الأساس، وهناك بيانات متراكمة في الوزارة نبني عليها، ونبني على ما حدث مع الوزاراء السابقين لكن البيانات يجب النظر إليها بأنها ليس شيء جامد أو رقم محدد مستمر، فالبيانات تتحرك وتتغير، ويحصل لها آليات جديدة».

وأشار إلى أن تشارك كل مقدمي الخدمات والمسئولين عن شبكة الحماية الاجتماعية في تداول المعلومات لتحسين جودة تقديم الخدمات.

وشدد على أنه عندما يتشارك مقدمو الخدمات وشبكات الحماية الاجتماعية في البيانات، فإن هذا الأمر يساهم في الوصول للمستحقين بشكل أكثر فاعلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

0 تعليق