أبرزهم هيبتا 2.. أفلام ينتظر الجمهور طرحها في السينمات قريبا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر جمهور ومحبي أفلام السينما المصرية طرح عدد من الأعمال السينمائية قريبا في دور العرض السينمائية، خلال المواسم السينمائية المقبلة، كموسم رأس السنة، وموسم عيد الفطر وعيد الأضحى.

هيبتا 2.. أفلام ينتظر الجمهور طرحها

ومن ضمن تلك الأفلام التي ينتظرها الجمهور ويرصدها موقع تحيا مصر فيلم هيبتا 2 وذلك منذ الإعلان عن بدء تصويره، ومن المقرر أن يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم فهمي، منة شلبي، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، وظهور خاص للنجم محمد ممدوح، وسيكون الفيلم من تأليف محمد صادق، وإخراج هادي الباجوري.

567.jpg
كريم فهمي 

جمهور تامر حسني ينتظر ريستارت

كما أن جمهور النجم تامر حسني ينتظر طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم ريستارت في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الفطر القادم، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

سيكو سيكو.. تجربة شبابية ضمن أفلام السينما المنتظرة

وفي نفس السياق، يعتبر فيلم سيكو سيكو للفنان طه دسوقي، والفنان عصام عمر، من الأفلام المنتظر طرحها في السينمات المختلفة، وذلك لأنه يعتبر تجربة شبابية جديدة تجمع لأول مرة بين طه دسوقي وعصام عمر.

بعد أزماتها مع الرقابة.. فيلم الملحد مازال ضمن أفلام السينما التي ينتظرها الجمهور

وبالرغم من الأزمات التي مر بها فيلم الملحد مع الرقابة وهجوم الجمهور إلا أن هناك عدد كبير من الجمهور ينتظر طرح الفيلم في السينمات، والذي تدور أحداثه حول قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

ويشارك في فيلم الملحد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، فضلا عن مشاركة الفنان الراحل مصطفى درويش به، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وقد تم تأجيل طرح فيلم الملحد أكثر من مرة لأسباب مختلفة في كل مرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق