محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم الآن - مصر النهاردة

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمكتبه بديوان عام الغربية، في بداية زيارته للغربية، لتفقد عدد من المدارس. ومتابعة الاستعدادات لامتحانات نهاية العام الدراسي لصفوف النقل والشهادة الإعدادية التي ستبدأ في 8.5.2024.

جاء ذلك بحضور اللواء يسري سالم مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، والدكتور عمر باسيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني.

وهنأ محافظ الغربية وزير التربية والتعليم بأرض عروس الدلتا، وأكد أن المحافظ يعتمد خطة طموحة للارتقاء بالقطاع التعليمي بالتعاون المنتظم والمشترك مع وزارة تطوير منظومة التعليم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. أفضل. مناخ تعليمي لأبنائنا الطلبة، مثمناً جهود وزير التربية والتعليم في دعم وتطوير العملية التعليمية وتحسين قطاع التعليم، مشيداً بأن المنطقة شهدت خلال السنوات القليلة الماضية زيادة كبيرة في عدد المدارس مقرر. متطور.

من جانبه أعرب وزير التربية والتعليم عن سعادته بتواجده اليوم بحي الغربية، وأشاد بجهود المنطقة في انضباط سير العام الدراسي 2017 ودورها في تحسين العملية التعليمية، وتقدم بالشكر لمحافظ الغربية. جاربيا على دعمه المستمر ومساندة جهوده في قطاع التعليم وتقديم الدعم اللوجستي والمراقبة الميدانية المستمرة للتأكد من انتظام سير مشاريع البنية التحتية التعليمية والتعليمية من خلال إنشاء وتطوير العديد من المدارس، حيث أن التعليم هو أحد أهم أهم المشروعات المحورية لبناء الإنسان المصري بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة.

الوزير والمحافظ يفتتحان ويتفقدان معرض المنتجات ومخرجات التعلم لطلاب التعليم الفني بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية بإدارة شرق طنطا، ويتفقدان موقع المدرسة الحكومية الدولية (تحت الإنشاء) بمنطقة الجلاء المجمع التعليمي بطنطا.

كما عقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع رؤساء التربية والتعليم ومديري إدارات التعليم كافة بالمديرية. مراجعة الإجراءات والتحضيرات الخاصة بذلك لنهاية العام الدراسي 2023/2024.

1714205309_727_52.jpg
1714205309_984_51.jpg
1714205309_247_50.jpg
a8e83ffd32.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق