عاجل.. وزارة العمل تعلن اليوم أخر موعد للتقدم على ...

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان..

الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 03:10 مساءً

وظائف وزارة العمل

وظائف وزارة العمل

العقارية

أعلنت وزارة العمل، أن اليوم الثلاثاء هو آخر موعد للتقديم للحصول على 950 فرصة عمل لشباب محافظة القاهرة، بالتنسيق والتعاون مع 12 شركة من شركات القطاع الخاص، والتي جرى الإعلان عنها منذ أسبوعين، في إطار مُشاركة الوزارة ومديرياتها بالمحافظات في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، بهدف الاستثمار فى رأس المال البشري.

وظائف وزارة العمل

يأتى ذلك تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة برئاسة هبة أحمد، للشباب من سن 18 إلى 45 سنة من حملة جميع المؤهلات، وسيتم تحديد موعد المقابلات والإعلان عنه، حيث سجل حتى اليوم ١٣٢٧ شاباً من الراغبين فى الالتحاق بتلك الفرص، وذلك في إطار جهود المديرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية فيما يخص توفير فرص العمل، وتطوير منظومة التدريب المهني، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

وأوضح أحمد عزاز مدير مديرية العمل بالقاهرة، فى تقريره للوزارة، أن تلك الفرص تأتي في ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران، لمديريات العمل بالمحافظات بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية لسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وأضاف مدير المديرية، أن تلك الفرص جرى توفيرها بالتنسيق والتعاون مع 12 شركة من شركات القطاع الخاص، وهى: شركة جيزة للغزل والنسيج، وهايبر سامي سلامة، ومستشفي الجنزوري التخصصي، وشركة كوفتا، وشاورما الريم، وشركة انسيا مصر للتجارة، والصفا للحبوب ومنتجاتها، وسمارت سينس، والمصرية لنظم المعلومات (اكسيد)، وكونكورد للهندسة والمقاولات، وشركة الاميدا فاينانشيال ليمتد (مستشفي السلام الدولي)، وشرق الدلتا للمقاولات للشباب من الجنسين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها للعمل فى المهن الآتية:

تخصصات وظائف وزارة العمل

مهندسين تخصصات مختلفة، وأطباء، وصيادلة، ومحاسبين، ومدير مشروع، وخدمة عملاء، ومدخل بيانات، وتمريض، وطباخين، ومساعد شيف، وفنين جميع التخصصات، وعمال عاديين ونظافة، وعمال مخازن، وجميع مهن الفندقة، وموظفين ممرات.

رابط التقدم على وظائف وزارة العمل

اليوم هو آخر موعد للتقدم على وظائف وزارة العمل، من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://docs.google.com/.../1FAIpQLSeAOXH8wF5.../viewform

وظائف وزارة العمل
وظائف وزارة العمل

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق