وكيل رياضة أسيوط يلتقى أعضاء لجنة الإستثمار لتوفير موارد ذاتية للهيئات الشبابية

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكيل رياضة أسيوط يلتقى أعضاء لجنة الإستثمار لتوفير موارد ذاتية للهيئات الشبابية

الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 04:03 مساءً

كتب : أسماء فتحي

التقى أحمد السويفي وكيل الوزارة ظهر اليوم الثلاثاء بمكتبة بديوان المديرية أعضاء لجنة الإستثمار بالمديرية ورئيس مجلس إدارة مركز شباب القوصية ومدير إدارة شباب القوصية.

جاء هذا اللقاء ضمن اهتمام وكيل الوزارة بملف الاستثمار داخل الهيئات الشبابية فى محافظة أسيوط والتوسع فى طرح المشروعات واستحداث آليات عمل أكثر فعالية فى هذا الملف، من أجل توفير موارد ذاتية للهيئات الشبابية.

بحث اللقاء مشروعات الطرح الإستثماري داخل مركز شباب القوصية ،والمتضمنة إنشاء حمام سباحة نصف أولمبي ،وحمام سباحة مغطى للأطفال ، والخدمات الملحقة به ، وانشاء تسع محلات تجارية بمساحات مختلفة ، وقاعة مناسبات ، وشاليهات ،ومطاعم ، وكافتيريات.

حيث وجه وكيل الوزارة أعضاء لجنة الاستثمار بضرورة تكثيف الجهود وتسهيل كافة الاجراءات للمستثمرين وفقا للقواعد والقوانين التى وضعتها الوزارة فى ملف الاستثمار داخل الهيئات الشبابية بما يعود بالنفع على كافة الجهات المعنية.

كما أكد على ضرورة متابعه كافة الملفات المتعلقة بالفرص الإستثمارية بكافه المنشآت والمشروعات الشبابية داخل المحافظة بما يعود بالنفع على تطوير الخدمات الشبابية والرياضية التي يتم تقديمها لأبنائنا داخل المحافظة٠

وأضاف أن الوزارة تسعي إلى زيادة الإستثمارات بمنشآت الأندية ومراكز الشباب وتعميمها، ، لما تحققه هذه الإستثمارات من ربح للصرف منه على الأنشطة المختلفة كما يوفر رصيداً للأندية والمراكز ، مع إتخاذ كافة اشتراطات السلامة والأمن لكافة المشروعات بالأندية ومراكز الشباب على مستوى المحافظة .

يذكر ان مشروع الطرح الإستثماري أطلقته وزارة الشباب والرياضة لإستغلال جميع المساحات غير المستغلة بمراكز الشباب والأندية عن طريق طرحها للإستثمار بنظام حق الإنتفاع وإنشاء ،وتوفير خدمات جديدة وتنمية موارد ذاتيه للمراكز دون اي تكلفه على الدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق