وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة27/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة27/04/2024 - مصر النهاردة

التقى اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المغربي، ببشاري حجاي رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، بحضور المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

ورحب وزير الرياضة بتواجد رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة في مصر، وأكد دعم مصر الكامل لرئيسة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة خلال فترة رئاستها للاتحاد.

وأشار صبحي إلى أن لدينا الآن قاعدة كبيرة من لاعبي الكرة الطائرة على مستوى الرجال والسيدات وكذلك على مستوى الشباب، كما برزت مصر في التطور الكبير الذي حدث في المنشآت الرياضية والبنية التحتية، وهو ما ساهم بشكل كبير في ضيافة مصر الكبيرة. . الفعاليات الرياضية بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية.

وأوضح وزير الرياضة أن مصر لديها الآن صالة ألعاب رياضية مجهزة على أعلى مستوى على مستوى محافظة الجمهورية بأكملها وتتسع لما لا يقل عن ألفي مشجع.

وأعربت رئيسة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة السيدة بشاري عن سعادتها وتقديرها للإقامة في مصر وحفاوة الاستقبال.

وأشاد بشاري بالبنية التحتية الرياضية التي أصبحت مصدر فخر للمصريين والأفارقة.

وقال رئيس الاتحاد الأفريقي إن هدفنا هو رفع مستوى الكرة الطائرة في أفريقيا لتضاهي نظيراتها في القارات والدول الأخرى التي طورت لعبة الكرة الطائرة.

وعلى هامش اللقاء وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي دعوة لرئيس الاتحاد الأفريقي لزيارة العاصمة الإدارية الجديدة لرؤية مدينة الألعاب الأولمبية في مصر أول وأكبر مدينة أولمبية مصرية وهو مصدر فخر لمصر.

كما وجه رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة الدعوة لوزير الرياضة للمشاركة في البطولة الإفريقية للكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام في شهر يونيو المقبل وتستضيفها مدينة أغادير بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة يتواجد على هامش استضافة مصر لبطولة أفريقيا للأندية على مستوى الرجال والسيدات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق