مصرع عامل سقط من الطابق الثالث أثناء تركيب تكييف في الإسكندرية

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي عامل، مصرعه، اليوم الثلاثاء، وذلك إثر سقوطه من شرفة الطابق الثالث، أثناء تركيب جهاز تكييف بعقار كائن في شارع الشهداء، منطقة محطة الرمل، وسط الإسكندرية.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء حسن عطية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العطارين، يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي، بسقوط شخص من شرفة عقار، وفارق الحياة.

وبانتقال الشرطة، وسيارة الإسعاف، إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود جثة شخص مسجاة على في نهر الطريق، غارقة في الدماء، وفارق صاحبها الحياة، متأثرًا بإصابته بجروح وكسور في أنحاء الجسم.

ووفقًا لمصدر أمني، فإن وعند قيام العامل بتركيب التكيف بشرفة وحدة خاصة بأحد أصحاب الأعمال، اختل توازنه فسقط في الشارع، مما أدى إلى مصرعه في الحال.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، ومنها إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرير محضر إداري بالحادث، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق