منافس الأهلي.. العين الإماراتي يتعاقد من الأرجنتيني الشاب جينو إنفانتينو على سبيل الإعارة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل نادي العين الإماراتي، منافس الأهلي في بطولة كأس الانتركونتيننتال 2024، تدعيم صفوف فريقه بالعديد من اللاعبين المميزين، من أجل الاستعداد الجيد للمنافسة على حصد اللقب القاري كأس الانتركونتيننتال، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر تعاقدات العين الإماراتي.

العين الإماراتي يتعاقد مع الأرجنتيني جينو إنفانتينو

نجحت إدارة نادي العين الأماراتي، في إتمام التعاقد مع النجم الأرجنتيني الشاب جينو إنفانتينو، لاعب منتخب التانجو تحت 20 عام، قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي لمدة عام على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس الانتركونتيننتال، وكذلك دوري أبطال آسيا للنخبة.

لا يتوفر وصف.
تعاقد العين من جينو إنفانتينو

الأهلي يطالب بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة

علم موقع تحيا مصر، من مصدر مطلع داخل الأهلي، أن مجلس إدارة النادي، أرسل بالفعل خطابا رسميا إلى الجهات الأمنية، طالب خلاله بالسعة الكاملة لحضور الجماهير في استاد القاهرة، خلال مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال 2024، من أجل مساندة لاعبي الفريق، خاصة بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك منذ أيام.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال

ويضرب الأهلي موعدًا أمام فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر المقبل، على استاد القاهرة، ويشارك في تلك البطولة، أبطال القارات السنة، حيث يشارك الأهلي باعتباره بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك العين الإماراتي باعتباره بطلًا لدوري أبطال أسيا. 

وأطلق “ فيفا”، على تلك المباراة، دور إفريقيا_ آسيا الهادئة، والفائز من تلك المباراة يواجه في كأس التحدي، الفائز من ديربي الأمريكتين، وهو ما يعادل نصف نهائي كأس الانتر كونتيننتال.

بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة 

وخسر الأهلي، لقب السوبر الإفريقي، أمام الزمالك، بركلات الترجيح 4\2، وذلك بعد أن انتهت أشواط المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1.

وعلى الرغم من الخسارة، إلا أن البعثة استغلت وجودها في القاهرة، واتجهت إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، قبل العودة إلى القاهرة. 

وحصل الفريق على فترة راحة لمدة 5 أيام من التدريبات الجماعية، بقرار من المدير الفني مارسيل كولر، وبعدها سيستأنف الفريق نشاطه التدريبي استعدادًا للمرحلة المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق