مؤمن زكريا نجم الأهلي السابق ينشر رسالة غامضة بعد واقعة السحر (صورة)

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، على الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخير بشأن اكتشاف سحر له في إحدى المقابر، قبل أن يتم القبض على مروجيها، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رسالة مؤمن زكريا بعد اكتشاف سحر له في إحدى المقابر 

وكتب مؤمن زكريا في رسالة غامضة على حسابه الرسمي على منصة x: «حسبى الله ونعم الوكيل.. في كل من ظلمني ومن ظننت به خيراً.. وكان شراً ومن استغل طيبتي». 

وأضاف مؤمن زكريا: « حسبي الله الله ونعم الوكيل في كل من كان للجميل ناكرا معه.. ومن قال كلمة سوء وراء ظهري ومن اذاني ومن فرح الحزني حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني ومن قهرني وخذلني وابكاني». 

لا يتوفر وصف.
حديث مؤمن زكريا

وأكدت وزارة الداخلية، أن من روّج لهذه الشائعات تم القبض عليهم بسبب محاولتهم تحقيق «تريند» على وسائل التواصل الاجتماعي.

قرار النيابة بشأن واقعة السحر المفبرك للاعب مؤمن زكريا

وقد قررت النيابة العامة بالقاهرة، حبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا 4 أيام وإخلاء سبيل صاحب الاستوديو، وذلك على خلفية قيام المتهمين باختلاق العثور على أعمال سحر، عبارة عن أوراق وصورة له مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وقد وجهت جهات التحقيق تهمة نشر أخبار مفبركة في واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا، وذلك من بين عدة اتهامات أمام جهات التحقيق تضمنت النصب والابتزاز والإدلاء بأخبار كاذبة.

أقوال اللاعب مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك

كما استمعت النيابة إلى أقوال اللاعب مؤمن زكريا، الذي أفاد بأنه رأي انتشار شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود سحر له أمام الحوش الذي الخاص بالكابتن مجدي عبدالغني، عليه صورته مع وجود طلاسم مكتوبة، وليس له علاقة بالتربي أو مشاركيه من المتهمين ولا يعرف أي تفاصيل عن الواقعة، جاء ذلك بعد سؤاله عن علاقته بالزاعمين باستخراج السحر الخاص به من داخل مقابر الإمام الشافعي دائرة القسم.

وأكد اللاعب مؤمن زكريا الذي تسبب مرض ضمور العضلات في توقفه عن اللعب منذ 2019، أنه لا علاقة بالمتهمين، قائلا :" دول مجموعة بينقلوا أخبار كاذبة للتشهير بي وابتزازي، وأطالب بإثبات الحالة واتخاذ اللازم ضد المتهمين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق