وداعا للدروس الخصوصية، الروبوتات تشرح المناهج وتتوقع أسئلة الامتحان

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتمد العديد من الطلاب على الدروس الخصوصية، ولكن مع تواجد الروبوتات، الأمر أصبح أسهل كثيرًا مما كان عليه، إذ يعتمد التلاميذ على هذه الآلات لشرح كافة المناهج الدراسية.

روبوت جديد لشرح المناهج التعليمية للطلاب

ابتكرت الصين روبوتًا جديدًا، لمساعدة الطلاب على أداء الواجبات المدرسية تزامنًا مع العام الدراسي الجديد 2024، إذ يجد التلاميذ صعوبة في مذاكرة المواد الدراسية، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

مطلوب «معلم إلكتروني» للإجابة عن أسئلة الطلاب - جريدة الراية

يدرس الروبوت المواد الدراسية المختلفة، لشرحها إلى الطلاب، علاوة على دوره المحوري في وضع الأسئلة المختلفة، ومن ثم مناقشتها مع التلاميذ في المنازل والفصول.

وتشرح الروبوتات المناهج لجميع الطلاب بطريقة سهلة ومبسطة، إضافة إلى تواجدهم في المنزل، لمراجعة الدروس المختلفة، وتقديم نماذج قريبة إلى حد كبير من امتحانات آخر العام.

ويمكن شحن الروبوت في المنزل، حتى يستطيع تدريس كافة المناهج إلى الطلاب، كما تعمل الصين على طرحه في جميع الدول، ولكنها تود تجربته أولًا، ليتم إخراجه إلى النور.

روبوت الأطفال «موكسي» بنسخة أحدث مدعومة بالذكاء الصناعي ومزايا التعليم الخصوصي

 

الروبوتات تستقبل الطلاب الصينيين في أول أيام الدراسة

وظهرت الروبوتات في إحدى المدارس الصينية على باب المدارس لاستقبال الطلاب، إذ حرصت هذه الآلات على الترحيب بالوافدين الجدد واصطحابهم إلى المجمعات التعليمية، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية.

وفوجئ الطلاب بهذه الروبوتات وبدأوا يلعبون معهم ويتبادلون الحديث غير مصدقين وجود هذه الآلات في المرافق والأماكن العامة، خاصةً أن لديهم سرعة استجابة لجميع الأمر والتعليمات.

YHEKKFEBQY_1695_095802.jpg

ورحبت الروبوتات بوجود الطلاب الجدد، وتمنت لهم عام جديد خاصةً في ظل التطور التكنولوجي الملحوظ الذي سيطر على 90% من المجالات، وهو ما يتفهمه الجميع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق