مواعيد عرض مسلسل وتر حساس على ON وON دراما وWATCH IT

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

تصدر المسلسل الرومانسي وتر حساس بطولة النجمة صبا مبارك، تريند جوجل اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، وذلك بعد الكشف عن موعد عرض مسلسل وتر حساس.

وتم اختيار قناة “ON دراما وON دراما” لعرض مسلسل وتر حساس المكون من 45 حلقة، بشكل حصري، ومن المتوقع أن يعرض عبر منصة “واتش إت” الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس

تبدأ شبكة قنوات ON في عرض مسلسل وتر حساس ابتداءً من يوم الأحد 27 أكتوبر الجاري، يعرض المسلسل بواقع حلقة يومية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، مع إعادته في تمام على قناة on دراما في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وهو مكون من 45 حلقة تُبث عبر شاشات on التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما تقدم قناة on إعادة مسلسل وتر حساس في أوقات مختلفة، لتناسب المشاهدين وجاءت كالتالي: الساعة 2 صباحًا بتوقيت القاهرة، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرًا.

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس

ومن المتوقع أن يعرض مسلسل وتر حساس عبر منصة WATCH IT قبل العرض الرسمي بـ24 ساعة، وسط توقعات كبيرة من الجمهور بنجاح المسلسل فور طرحه.

قصة مسلسل وتر حساس

مسلسل “وتر حساس” من بطولة صبا مبارك ومحمد علاء وإنجي المقدم وهيدي كرم وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي وهاجر عفيفي ولطيفة فهمي وتميم عبده وأحمد طارق نور ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

مسلسل وتر حساس تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، عن خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، فمن الممكن أنك تظل تصادق شخص ما فترة طويلة، حتى يحدث موقف معين، وتكتشف إنه تحول لشخص آخر عندما تعرض للضغط على الوتر الحساس.

قصة مسلسل وتر حساس

قصة مسلسل وتر حساس

ومن المقرر أن تؤدي صبا مبارك خلال أحدث المسلسل دور طبيبة نساء شهيرة، وتجسد إنجي المقدم دور محامية، وتشارك هيدي كرم في أحداث “وتر حساس” بدور إدارية في مكتب المحاماة.

موعد عرض مسلسل وتر حساس

موعد عرض مسلسل وتر حساس

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق