بتوجيهات الرئيس السيسي.. مصر تواصل إسقاط المساعدات على شمال غزة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بتوجيهات الرئيس السيسي.. مصر تواصل إسقاط المساعدات على شمال غزة - مصر النهاردة

السبت 27 ابريل 2024 | 03:20 مساءً

إسقاط المساعدات على غزة

بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، واصلت القوات المسلحة المصرية الإعداد والتجهيز اليومي لشحنات المساعدات الإنسانية، التي تضم أطنانًا من المستلزمات الطبية والغذائية وإعدادها للإسقاط الجوي بالمناطق المخططة شمال القطاع.

مصر تواصل إسقاط المساعدات على شمال غزة

يأتي ذلك استمرارًا للجهود التي تبذلها الدولة المصرية لمساعدة الأشقاء الفلسطينيين في محنتهم الحالية، ودعم الجهود الإقليمية والدولية الرامية للوصول إلى التهدئة وضمان إنفاذ المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة.

فيما تشهد سماء غزة إسقاطًا يوميًا لعشرات الأطنان من الاحتياجات الإغاثية ومستلزمات الإعاشة الإنسانية، عبر طائرات النقل العسكرية المصرية ضمن الجسر الجوي الممتد منذ شهر فبراير الماضي وحتى اليوم؛ لنقل مئات الأطنان من المساعدات للأشقاء الفلسطينيين.

فيما تستمر الجهود المصرية على مدار الساعة لتأمين تدفق المساعدات بصورة كافية ومستدامة، بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة وتوفير كافة التسهيلات والتجهيزات اللوجيستية والفنية لتسهيل وصولها عبر مطار وميناء العريش ونقلها إلى داخل القطاع عبر معبر رفح البري، بجانب قوافل الشاحنات المحملة بالمساعدات المقدمة من أبناء الشعب المصري، ضمن المبادرات الإنسانية لمؤسسات المجتمع المدني؛ للتخفيف من معاناة الأشقاء الفلسطينيين وتقديم يد العون لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق