تعرف على مواعيد مباريات الاتحاد السكندري في بطولة الأندية العربية لكرة السلة 2024

الوسيلة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: شريف الديروطي

أسفرت القرعة “المعدلة” لبطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين عن وقوع الاتحاد السكندري على رأس المجموعة الأولى من البطولة التي انطلقت أمس الثلاثاء 1 أكتوبر وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري.

وأقيمت بالإسكندرية مراسم القرعة “المعدلة”، بعد اعتذار أندية بيروت والانطواني من لبنان وجمعية سلا من المغرب وترجي دراية من الجزائر عن المشاركة في البطولة، حيث تم توزيع الفرق الـ 12 المشاركة في البطولة على مجموعتين جاءت كالتالي: المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

وستقام مباريات المرحلة الأولى من البطولة على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي ، وملعب الصالة المغطاة في برج العرب.

وحقق الاتحاد السكندري باولي مباريات البطولة العربية الافتتاحيه لكرة السلة المقامة بصالة استاد برج العرب الانتصار على نظيرة سموحة ب98نقطة مقابل 78.

الامر الذي اسعد مشجعي الثغر عقب إنهاء المباراة وسط العديد من الأندية العربية كما أعرب “محمد مصيلحي”رئيس القلعة الخضراء عن سعادته عقب الفوز الذي حققه ملوك السلة بالبطولة رقم “36”للرجال .

وأشاد “رئيس الاتحاد”بدور مشجعي النادي قائلا إنهم روح الملاعب والطاقة التي تعطي الحماس للاعبين في نفس السياق توجه الفريق “احمد خالد”محافظ الإسكندرية لافتتاح أولي مباريات المجموعة الأولى بالبطولة العربية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق