بعد ظهور بيج ياسمين الأخير، استشاري نفسي يكشف دوافع التحول الجنسي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلجأ بعض الأشخاص إلى تحويل أنفسهم وتغيير جنسهم ما بين الذكورة والأنوثة، لعدة أسباب قد تكون بيولوجية أو نفسية ، فباتت عمليات التحول الجنسي عملية أقدم عليها البعض، لكن البعض قد لا يلجأ إلى هذه العمليات ويغيرون من طبيعتهم بأيدهم كالذهاب إلى الجيم وتربية العضلات وارتداء ملابس الرجال أو النساء، وقد أثير الجدل مؤخرًا حول بيج ياسمين بعد ظهورها مرتدية بدلة رجالي.

من جانبه كشف استشاري الطب النفسي دكتور محمد فريد، لموقع “الجمهور الإخباري” عن العوامل التي تدفع الشخص لتغيير جنسه أو طبيعته.

133-204450-big-jasmi_1709_104935.jpg

وأكد استشاري الطب النفسي، عن الأسباب في التحول الجنسي، قائلًا: "قد تكون بسبب تعرضه لصدمات الطفولة الجنسية أو العنف الجسدي أو التعرض للاغتصاب في الطفولة".

وأضاف استشاري الطب النفسي، خلال تصريحات لـ “الجمهور”: “أن عدم وجود الـ  role model، كقدوة أو نموذج يحتذى به" هو الشخص الذي يحاكي أو يمكن أن يحاكي سلوكه أو مثاله أو نجاحه من قبل الآخرين قد يسبب ذلك".

وتابع: استشاري الطب النفسي، "عدم اعتدال الهرمونات والترويج للمثلية والتحول الجنسي والعولمة والحرية المغلوطة قد يكون دافعاً للتحول الجنسي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق