اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومعاونيه بحضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والكابتن علاء نبيل المدير الفني للمنتخب وأفراد الجهاز المعاون وهم : البرازيلى ريكاردو ريسندى المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد والبرازيلى موسيس مدرب حراس المرمي ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الاعلامي ود.هاجد العنتبلى طبيب المنتخب ود.صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي وعمرو سلمان واحمد ايهاب الاداريين .

 

ورحب جمال علام بكل أفراد الجهاز الفني مشددا على ثقته الكبيرة فى ميكالى وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية تعزيزا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأوليمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

 

ومن جانبه وجه ميكالى الشكر إلى مجلس اتحاد الكرة على دعمه ومساندته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به وأضاف أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة فى تشكيل مستقبل الكرة المصرية وأعرب ميكالى عن سعادته بالتواجد فى مصر وارتباطه بالجمهور المصري مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير .. ورحب ميكالى بجهازه المعاون مؤكدا على ثقته الكبيرة فى الجميع .

 

وبعد جلسة الترحيب اجتمع ميكالى مع معاونيه فى جلسة فنية للتحضير للمعسكر المقبل واستمر اللقاء لساعات طويلة وسط تركيز ودقة خلال تقييم اللاعبين المرشحين قبل اعلان القائمة الرسمية للمعسكر .

 

ميكالي يوقع لمنتخب مصر للشباب رسميًا

 

وقع البرازيلي روجيريو ميكالي، عقود تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر للشباب "مواليد 2005"، بعد الجلسة التي جمعته اليوم الأحد، مع مسئولي اتحاد الكرة، وشهدت الجلسة التي عقدت اليوم بين مجلس إدارة اتحاد الكرة وروجيرو ميكالي، الاتفاق على تفاصيل العمل خلال المرحلة المقبلة.

 

وحقق ميكالي إنجازا تاريخيا مع المنتخب الأوليمبي المصري، بقيادته للتأهل إلى نصف النهائي في أوليمبياد باريس 2024، مما دفع الاتحاد المصري للتعاقد معه لقيادة جيل جديد، استعدادا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة بين ميكالي ومسئولي اتحاد الكرة، من أجل الاستقرار على جهازه المعاون الذي سيتواجد معه في المنتخب خلال الفترة المقبلة.


وقد كشف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عن التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي لتولي مسؤولية تدريب منتخب الشباب مواليد 2005، سيقود ميكالي الفريق لمدة أربع سنوات مقبلة، وذلك بعد الحصول على الموافقات الرسمية من وزارة الشباب والرياضة.

 

يأتي هذا التعاقد كجزء من خطة الاتحاد المصري لكرة القدم، لإعداد منتخب أولمبي، قادر على المنافسة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وذلك بهدف تحقيق تطلعات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق