”أتالانتا يكتسح شاختار بثلاثية نظيفة ويتألق في دوري أبطال أوروبا 2024-2025”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع فريق أتالانتا أن يحقق فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة خارج ملعبه على نظيره شاختار الأوكراني، على ملعب فيلتنيس أرينا، ضمن مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وقد تعادل أتالانتا مع آرسنال في الجولة الأولى، دخل مواجهة شاختار من أجل تحقيق الانتصار وحقق بالفعل ما أراد، وسجل الهدف الأول عن طريق بيرات ديميستي المدافع بعد تمريرة لوكمان في الدقيقة 20. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، جاء الدور على النيجيري وسجل هدف الفريق الثاني، ليضاعف لوكمان النتيجة في الدقيقة 43.

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم بطل الدوري الأوروبي، ومع بداية الشوط الثاني، سجل الهدف الثالث راؤول بيلانوفا بعد تمريرة زاباكوستا في الدقيقة 47. ظلت المباراة على هذا الحال حتى نهايتها، وأعلن الحكم فوز فريق بيرجامو بثلاثية نظيفة ليحقق النقاط الثلاث الأولى في البطولة بينما شاختار بنقطة واحدة بعدما تعادل في الجولة الأولى مع بولونيا.

وفي أطار نفس الجولة، حقق فينورد فوزًا صعبًا على نظيره جيرونا في مباراة مثيرة للغاية، جمعت بينهما على ملعب مونتيلفي بمقاطعة كتالونيا في إسبانيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق