تفاصيل لقاء وزير الرياضة مع رئيس المشروع القومي لرعاية المواهب

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع عمرو مهنا، رئيس مجلس إدارة المشروع القومي لاكتشاف ورعاية الموهوبين "ستارز أوف إيجيبت"، وذلك لبحث آخر المستجدات في هذا المشروع الوطني الهام.

وتناول اللقاء استعراضًا تفصيليًا للخطوات التي تم اتخاذها حتى الآن في إطار مشروع "ستارز أوف إيجيبت"، والذي يهدف إلى اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية الواعدة في مصر.

كما تم بحث الخطط المستقبلية التي يسعى المشروع إلى تحقيقها، والتي تهدف إلى مفهوم متطور لاكتشاف وتنمية المواهب في كرة القدم للاعبين الموهوبين.

وأمر الوزير بتوفير كافة الإمكانيات والسبل التي من شأنها أن تساعد المشروع على تحقيق أهدافه، مؤكدًا على أهمية توفير بيئة مناسبة لنمو وتطور المواهب الرياضية الشابة.

ومن جانبه، أعرب عمرو مهنا عن شكره وتقديره للدعم الذي يلقاه المشروع من قبل وزارة الشباب والرياضة، مؤكدًا أن هذا الدعم سيساهم بشكل كبير في نجاح المشروع وتحقيق أهدافه.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق