تعليم الجيزة تصدر قرار هام لمعلمي المدارس بعد إلغاء إجازة السبت

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار تعليم الجيزة.. اتخذت مديرية تعليم الجيزة قرارًا مهمًا يتعلق بمعلمي المدارس، وذلك في إطار تطبيق قرار إجازة يوم السبت. 

خطاب مديرية تعليم الجيزة

حيث أرسلت مديرية تعليم الجيزة خطابًا إلى الإدارات التعليمية، أكدت فيه حرصها على راحة المعلمين والعاملين في المدارس بالتزامن مع مقترحات تخفيض الكثافة الطلابية. وبالتالي، سيتم منح العاملين يومًا بديلًا عن العمل يوم السبت.

بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025 شهدت انطلاقًا في المدارس الرسمية والخاصة للغات والعربية والقومية الأسبوع الماضي، على أن ينتهي العام الدراسي يوم الخميس الموافق 5 يونيو 2025، بإجمالي 35 أسبوعًا. ستبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في 11 يناير 2025، بينما يبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت 8 فبراير 2025.

أما بالنسبة لامتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية في مديرية تعليم الجيزة، فستبدأ يوم السبت الموافق 24 مايو 2025، في حين تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية يوم السبت 1 مايو 2025. كما سيتم إجراء امتحانات الثانوية العامة يوم السبت 14 يونيو 2025.

يُظهر هذا القرار التزام مديرية تعليم الجيزة بتحسين ظروف العمل للمعلمين، مما يسهم في تعزيز جودة التعليم في المنطقة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق