تأجيل محاكمة رائد صناعة الذهب في مصر إلى 17 أكتوبر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة مستأنف الجمالية، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، في منطقة السيدة زينب، اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر الجاري، بحجز الجلسة الثانية لاستئناف الحكم على رجل الأعمال "عبدالعال سليمة"، بتهمة تبديد كميات من الذهب، لجلسة 17 أكتوبر القادم للنطق بالحكم النهائي.

حجز جلسة رائد صناعة الذهب في مصر لجلسة 17 أكتوبر للنطق بالحكم

وصرح الدكتور "محمد عبداللطيف"، دفاع رجل الأعمال "عبد العال سليمة"، في تصريحات لـ"الجمهور"، صباح اليوم، بأنه ترافع بنفس دفوع الجلسة السابقة وكأنه يترافع بها لأول مرة أمام هيئة المحكمة، وذلك لتغيير جميع أعضاء هيئة المحكمة في هذه الدائرة.

وتابع: "تم عرض القضية عليهم لأول مرة، وأنه قدم جميع الدفوع التي تثبت براءة موكله، وما تقدم به الشاكي هو بلاغ ابتزاز كيدي، لأن موكله رائد في صناعة الذهب في الشرق الأوسط، ويصدر الذهب الخام لأهم براندات العالمية في عالم المجوهرات والذهب".

وتابع: "تم عرض القضية عليهم لأول مرة، وأنه قدم جميع الدفوع التي تثبت براءة موكله، وما تقدم به الشاكي هو بلاغ ابتزاز كيدي، لأن موكله رائد في صناعة الذهب في الشرق الأوسط، ويصدر الذهب الخام لأهم براندات العالمية في عالم المجوهرات والذهب".

المحكمة تؤجل الحكم على رجل الأعمال عبد العال سليمة للأسبوع المقبل 

وأجلت المحكمة في الجلسة الاستئنافية السابقة، الحكم على رجل الأعمال عبد العال سليمة، لجلسة اليوم الخميس، للاطلاع على ما قدمه الدفاع لهيئة المحكمة، ولمراجعة المستندات والبراهين والأوراق، في هذه القضية، للتأكد من صحتها وسلامتها.
 

بلاغ بالنصب والاستيلاء

والبداية عندما  تقدم أحد الأشخاص مسئول عن إحدى مصانع الذهب، في منطقة الصاغة، ببلاغ لقسم شرطة الجمالية، ضد رجل الأعمال "ع. س"، يتهمه فيه بالنصب والاستيلاء عليه في مجموعة من الذهب الخام.
وعلى الفور توجهت قوة أمنية من قسم الشرطة لفحص البلاغ وعمل التحريات اللازمة في الواقعة، وحتى الآن لم تثبت إدانة مادية واقعية، ولكن تم ضبطه وإحضاره على ذمه القضية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق