محافظ كفر الشيخ يتفقد إدارات الوحدة المحلية بفوة

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، إدارات وأقسام الوحدة المحلية بمركز ومدينة فوه، للوقوف على سير وطبيعة العمل والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة فوه، وعدد من القيادات التنفيذية.

حيث تفقد محافظ كفرالشيخ، إدارات الوحدة المحلية بمركز ومدينة فوه، من بينها الإدارة الهندسية، وإدارة الحسابات، وإدارة الإيرادات العامة، وإدارة الملاحة الداخلية، وإدارة الشؤون القانونية، وإدارة الشئون المالية، وإدارة الأملاك، وإدارة الموارد البشرية، بالإضافة إلى مخازن الكهرباء، والأرشيف، ومركز إصدار تراخيص المحال العامة، ووحدة حماية الطفل.

واستمع محافظ كفرالشيخ، إلى شرح توضيحي من مسؤولي الإدارات والأقسام حول طبيعة العمل والمهام التي يتم إنجازها، مشددًا بسرعة إنهاء طلبات المواطنين وحسن معاملتهم، كما استعرض المعاملات والإنجازات بهذه الإدارات.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة استمرار تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتطلعاتهم واحتياجاتهم في جميع المجالات، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق