طبعنا كده وبيحقدوا على إلهام الصغيرة.. إلهام شاهين ترد على جدل زفاف ابن شقيقها

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت النجمة إلهام شاهين على الرد على الجدل حول ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، كما ردت على الهجوم الكبير على عائلتها بعد حفل زفاف ابن شقيقها مدير التصوير محمود شاهين الذي احتفلوا به مؤخرًا بحضور نجوم الفن، ونرصد فيما يأتي تصريحات إلهام شاهين و ردها على هذا الهجوم.

263.jpg
إلهام شاهين 

إلهام شاهين ترد على الهجوم على ابنة شقيقتها: الحقد عليها مش لاقياله سبب

أكدت النجمة إلهام شاهين على تواجد الكثيرون الذين يحقدون على ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين وأشارت أنها لم تجد كبير لهذا الهجوم الواضح، كما أكدت الهام شاهين أنها ترى ابنة شقيقتها فنانة ناجحة وحصلت على العديد من الجوائز على الرغم من أنها في بداية مشوارها الفني مما يدل على نجاحها وتميزها عن غيرها، وقالت إلهام شاهين في لقائها مع برنامج et بالعربي الذي يرصده موقع تحيا مصر: “معنديش تعليق مش بيلاقوا حاجة يهاجموني عليها فبيهاجموني فيها، البنت صغيرة وفي بداية طريقها وفي فنانات كتير صغيرة هل انتوا بتهاجموهم كلهم، الحقد عليها مش لاقياله سبب خصوصًا إنها ناجحة.. أنا قولتلها متهتميش لأي كلام وكملي طريقك”.

إلهام شاهين ترد على جدل حفل زفاف ابن شقيقها د: احنا طبعنا كده 

تابعت الفنانة إلهام شاهين حديثها و ردت على الجدل الواسع حول زفاف ابن شقيقها مدير التصوير محمود شاهين الذي احتفلت به مع أسرتها الفترة الماضية، وأبدت إلهام شاهين استيائها من الجدل وتعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما أكدت أن ما حدث في حفل الزفاف هو من عادات عائلتها وقالت إلهام شاهين: “اللي حصل في الفرح هو ده طبعنا احنا عندنا ابن عمي وابن خالي زي اخويا وبنسلم على بعض وبنبوس بعض احنا اخوات يا جماعة”.

85.jpg
إلهام صفي الدين 

بعد حريق لوكيشن تصوير فيلم الحب كله.. إلهام شاهين: اتحرق قبل التصوير بيوم

كانت علقت النجمة إلهام شاهين على حريق لوكيشن تصوير فيلم الحب كله الذي كان من المقرر أن تبدأ تصويره الفترة الماضية مع فريق العمل ولكن بعد الحريق الذي التهم اللوكيشن بكامله تم تأجيل التصوير لوقت غير محدد، وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: “اللوكيشن كله اتحرق مفيش ولا حاجة سليمة وكنا هنبدأ تصوير لكن كل حاجة راحت.. ادعولنا ربنا يعوضنا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق