فيفا ينقذ الأهلي من أزمة انتهاء عقود 9 لاعبين قبل مونديال الأندية 2025

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيفا يفتح فترة تسجيل استثنائية للأندية في كأس العالم 2025

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن موافقته على فتح فترة تسجيل استثنائية للأندية المشاركة في كأس العالم للأندية بنسخته الجديدة 2025، المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي بيان رسمي، صرح فيفا بأن مجلس الاتحاد الدولي وافق بالإجماع على لوائح كأس العالم للأندية 2025، والتي تهدف إلى معالجة الجوانب الفنية والتناقضات الناجمة عن اختلاف فترات التسجيل وتوقيتات المواسم المحلية بين الأندية، مع توفير المرونة للاتحادات الأعضاء.

بموجب هذه اللوائح، سيتاح للاتحادات الوطنية فتح نافذة تسجيل استثنائية من 1 إلى 10 يونيو 2025 لجميع الأندية التابعة لها قبل انطلاق البطولة، مع ترك قرار فتح هذه النافذة لتقدير كل اتحاد.

كما أكد فيفا أنه نظرًا لانتهاء عقود بعض اللاعبين في يونيو، ستتمكن الأندية من استبدال اللاعبين خلال فترة محدودة بين 27 يونيو و3 يوليو 2025، مع ضرورة فتح نافذة تسجيل قياسية في ذلك الوقت. يهدف هذا القرار إلى تشجيع الأندية واللاعبين الذين تنتهي عقودهم على إيجاد حلول مناسبة لمشاركة اللاعبين في البطولة.

وفي تعليق له، قال إنفانتينو، رئيس فيفا: "ستبدأ كأس العالم للأندية 2025 عصرًا جديدًا لكرة القدم، حيث تتنافس أفضل الفرق على التتويج بأبطال العالم. ستضمن هذه اللوائح توفير أفضل الظروف لجميع الأندية الـ 32 المشاركة وأفضل اللاعبين في العالم للتألق".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق