القندوسي يفجر مفاجأة مدوية عن سبب فشل انضمام بلعيد إلى الأهلي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الجزائري أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي والمعار لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا، عن مفاجأة مدوية بشأن فشل انضمام مواطنه زين الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء.

وقال القندوسي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على قناة "أون تايم سبورتس": “إن زين الدين بلعيد إذا انضم للنادي الأهلي كان سيصبح أفضل لاعب في الدوري المصري”.

وأضاف القندوسي: “صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية فشلت بسبب الوكلاء وليس بسبب المال”.

أحمد قندوسي

وتابع: “جميع ما نشر في الإعلام عن سبب فشل انضمام بلعيد إلى الأهلي كذب، والحقيقة أن سبب فشل انتقاله كان بسبب تدخل الوكلاء”.

وأكمل: “بلعيد كان 70 % في الأهلي ولكن بشرط أن يأتي معه وكيله، ولكن اشترطوا عليه أن يأتي مع وكيل معين، والجزائريين لا يخسروا وكلائهم، ولا يصح أن أتخلى عن وكيلي”.

وأشار: “بلعيد أخبر الأهلي بأنه لن يأتي إلا بوكيله، ولكن تم إخباره بأن وكيله لن يدخل معه الأهلي، وصنعوا له قصة بدخول وكلاء أخرين معه”.

وزاد:"كل ما نشر بأني أخبرته بعدم الانضمام للأهلي بسبب أنني لم ألعب كذب، وبلعيد إذا أتى الأهلي كان سيخوض كأس العالم للأندية وكان سيصبح بطل دوري أبطال إفريقيا وهذه إنجازات تضاف في سيرته الذاتية".

واختتم: “ اللاعب كان متحمس بالانضمام للأهلي بسبب حصوله على أموال كثيرة وهناك لاعبين كبار في الجزائر تواصلوا مع بلعيد وأخبروه بالانضمام إلى الأهلي”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق