بـ 10 لاعبين، مانشستر يونايتد يحقق تعادلا مثيرا أمام بورتو بالدوري الأوروبي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وبورتو البرتغالي، بالتعادل الإيجابي (3-3)ن، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الخميس، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2024-2025.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو البرتغالي

سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول لمانشستر يونايتد في مرمى بورتو، بالدقيقة 7 من عمر المباراة، قبل أن يضيف راسموس هويلاند الهدف الثاني للأحمر، في مرمى بورتو.

وفي الدقيقة 27، سجل جواو بيدرو هدف بورتو الأول بمرمى مانشستر يونايتد، ثم سجل سامو أوموروديون، الهدف الثاني لبورتو في مرمى الشياطين الحمر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وبحلول الدقيقة 50، سجل سامو أوموروديون، الهدف الثالث لفريق بورتو البرتغالي، في مرمى مانشستر يونايتد، قبل أن يتعادل هاري ماجواير للشياطين الحمر، بالدقيقة 1+90، من عمر المباراة، لتنتهي بالتعادبل الإيجابي بنتيجة (3-3).

461853336_1118213622_1737_110437.jpg

 

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو

تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: في حراسة المرمى: أونانا، في خط الدفاع: مزراوي، دي ليخت، مارتينيز، ودالوت، في خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن، وبرونو فرنانديز، في خط الهجوم: راشفورد، هويلوند، وديالو.

461563174_1118213626_1737_120114.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق