تشيلسي الإنجليزي يستهل مشواره في دوري المؤتمر الأوروبي برباعية في جينت البلجيكي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استهل تشيلسي الإنجليزي مشواره في مرحلة الدوري ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، بفوز كبير على ضيفه جينت البلجيكي 4/2، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

أهداف المبارة

وتقدم تشيلسي في الدقيقة 12 عن طريق ريناتو فيجا، قبل أن يضيف زميله بيدرو نيتو الهدف الثاني في الدقيقة46.

وفي الدقيقة 50 سجل جينت هدفه الأول عبر تيوشي واتانابي، لكن كريستوفر نكونكو عاد ليسجل الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة63، وأضاف زميله كيران ديسبري هال الهدف الرابع في الدقيقة70.

وسجل الفريق البلجيكي هدفه الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني عن طريق عماري جانديلمان.

 

فيورنتينا الإيطالي يفوزعلى نيو سينتس الويلزي

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز فيورنتينا الإيطالي على نيو سينتس الويلزي 2 /صفر.

وانتظر الفريق الإيطالي حتى الدقيقة 56 ليسجل هدف التقدم عبر ياسين عدلي، فيما أضاف زميله مويس كين الهدف الثاني بعد ذلك بأربع دقائق.

 

وفي باقي المباريات، فاز لوجانو السويسري على إتش جي كي هلسنكي الفنلندي 3/ صفر، وفاز بافوس القبرصي على بيتروكوب الروماني 4/1 ، فيما تعادل شارموك روفرز الأيرلندي مع أبويل القبرصي 1/1 وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراتي بوراك البوسني وباناثيناكوس اليوناني، وكوبنهاجن الدنماركي مع ياجيلونيا البولندي، فيما  تعادل لاسك النمساوي مع ديورجاردن السويدي 2/2.

 

وفي سياق آخر، نجح فريق إينتراخت فرانكفورت، فى تحقيق الفوز بثلاثة اهداف لهدف، أمام فريق بشكتاش التركي، من منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي،  "يوروبا ليج" على ملعب بشكتاش بارك في أسطنبول.

التقدم جاء عن طريق الفرعون المصري، عمر مرموش، من ركلة جزاء في الدقيقة 19 من الشوط الأول، ويعزز المهاجم جونيور تقدم فريقه بالهدف الثاني، لينهى رفاق مرموش الشوط الأول بالتقدم بهدفين  مقابل لا شئ.، لم تتوقف الماكينة الألمانية عن التسجيل فى الشوط الثاني، حين سجل رفقا مرموش الهدف الثالث.

تعرض بشكتاش لخسارة قاسية في الجولة الماضية أمام أياكس أمستردام الهولندي برباعية نظيفة ما تسبب في حالة غضب كبير من قبل الجماهير التي عبرت عن حزنها للصورة التي ظهر عليها النادي في مستهل مشواره بالدوري الأوروبي، بينما فاز بالمباراة الأخيرة في الدورى على قيصرى سبور بثلاثية نظيفة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق